صحيفة لبيب / محمد رضوان .. في أجواء ودية صادقة، احتفى العاملون، من صحافيين وإداريين وتقنيين، بالقطب الجهوي لوكالة المغرب العربي للأنباء بالدار البيضاء، أمس الأربعاء، بثلاثة من زملائهم أحيلوا مؤخرا على التقاعد.
واعتبر المتقاعدون وهم؛ رشيد العمري (صحافي)، وعبد المجيد باروك (سائق)، وأمينة الخياري (كاتبة إدارية)، أن هذه المبادرة تعكس وفاء وتقديراً تُجاههم، مؤكدين أنهم سيظلون يتذكرون باعتزاز هذا التكريم وهذه الالتفاتة النبيلة.
يُشار إلى أن عددا من متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء أعربوا في مناسبات عديدة عن ارتياحهم لانفتاح الإدارة الجديدة للوكالة على أفراد شريحة المتقاعدين التي ساهمت في بناء وإشعاع هذه المؤسسة الإعلامية الوطنية الكبيرة.








