عبد الإله البوزيدي.. نجاح مهرجان الرياض أكدال يُعزى إلى جهود كل من ساهم فيه، وإلى العمل في إطار “الجدية” التي أكد عليها خطاب العرش لجلالة الملك محمد السادس نصره الله

صحيفة لبيب .. أشاد رئيس مجلس مقاطعة أكدال الرياض السيد عبد الإله البوزيدي بنجاح مهرجان مقاطعة ربيع أكدال الرياض، وقال إن هذا النجاح يُعزى إلى جهود كل من ساهم فيه، وإلى العمل في إطار “الجدية” التي أكد عليها خطاب العرش لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ونوه السيد البوزيدي، في حفل امتنان على نجاح هذه الدورة أقيم بالمقاطعة، بالصدى الإيجابي الذي خلفته الدورة السادسة عشرة لمهرجان ربيع أكدال الرياض والتي اختتمت أنشطتها وفعالياتها قبل أيام.

وأعرب البوزيدي، عن شكر خاص لوالي جهة الرباط سلا القنيطرة عامل عمالة الرباط، على جهوده وتعاونه في نجاح هذا المهرجان والارتقاء به إلى مصاف المهرجانات الوطنية المتميزة، مبرزا أن هذا النجاح يُعزى أيضا إلى الجهود المُقدرة لأعضاء المجلس ومكتبه وكافة النواب، وكذا لمسؤولي مصالح المقاطعة وكافة الموظفين والعمال والمستخدمين، وكذلك جنود الخفاء من أفراد القوات المساعدة والوقاية المدنية ورجال السلطة.

وأضاف السيد البوزيدي أن إقامة هذا المهرجان ونجاحه يعكس انفتاح مقاطعة أكدال الرياض على عدد من المؤسسات، منها مجلس الجهة ومجالس العمالة ومجلس المدينة وعدد من القطاعات الوزارية فضلا عن المؤسسات الفكرية والثقافية والتي أصبحت اليوم شريكا للمقاطعة في أنشطتها المختلفة، مبرزا أن من مميزات هذه التظاهرة الكبرى كذلك تكمن في دور المجتمع المدني الذي واكب أنشطة المقاطعة خلال هذا المهرجان.

ودعا رئيس مجلس المقاطعة المشاركين في هذا الحفل إلى الاستمرار في التلاحم والتعاون لمصلحة الوطن ومصلحة عاصمة المملكة، والحرص على العمل في إطار الشفافية والجدية استلهاما من خطاب العرش لجلالة الملك الذي أشار إلى “الجدية” كقيمة وطنية عليا، مما جعلها تحظى بإشارة مولوية سامية في خطابه الملكي السامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى