سياسةعالم عربيمقتطفات

شركة “أكواباور السعودية فرع المغرب” تنظم (قافلة الخير) بعدد من المدن بمناسبة شهر رمضان المبارك

صحيفة لبيب- 21 أبريل 2021

تحت رعاية وإشراف سفارة المملكة العربية السعودية بالرباط، نظمت شركة “أكواباور السعودية فرع المغرب”، خلال أيام من 16إلى 19 أبريل 2021م حملة خيرية تحت شعار (قافلة الخير) وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك لهذا العام 1442هـ.

وذكرت السفارة السعودية، على موقعها بالتويتر، أن هذه القافلة “قامت بتوزيع عدد من القفف الرمضانية تضم المواد الغذائية الرئيسية التي تستهلكها الأسر المغربية خلال هذا الشهر الفضيل بالإضافة إلى بعض المواد الصحية، حيث استفادت من هذه الحملة عدة جمعيات خيرية في مدن الرباط، الدار البيضاء، سلا، فاس ومراكش”.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الحملة الخيرية تأتي في إطار العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يربط بينهما من وشائج إنسانية عميقة وأواصر تاريخية عريقة، كما تندرج الحملة أيضا ضمن المسؤولية الاجتماعية لشركة أكواباور فرع المغرب.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “أكوا باور” هي مطوِّر ومستثمر ومشغل لمجموعة من محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه، وتشمل محفظة أعمالها حالياً 63 محطة قيد التشغيل والبناء أو في مراحل متقدمة من التطوير، ويعمل لدى الشركة نحو 3,500 موظف ما يشكل 60% من التوظيف المحلي في 13 دولة في مناطق الشرق الأوسط وشمال وجنوب أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتبلغ القيمة الاستثمارية لمحفظة مشاريع الشركة أكثر من 67.6 مليار دولار أمريكي، تنتج 42.9 جيجاواط من الكهرباء، و5.8 مليون متر مكعب من المياه المحلاة يومياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى