حياة و مجتمعسياسة

رئيسة الهيئة المغربية للصحافيات.. الهيئة تعززت بانضمام الكاتب والمستشار الإعلامي السعودي خالد الخضري كعضو شرف ومستشار

ذكرت رئيسة الهيئة المغربية للصحافيات فتيحة مرشود أن الهيئة تعززت بانضمام الكاتب والمستشار الإعلامي السعودي خالد الخضري كعضو شرف ومستشار للهيئة اعتبارا لكفاءته ودوره الفاعل في حقل الصحافة والإعلام.

وأضافت مرشود أن انضمام شخصيات وفاعلين مؤثرين كأعضاء شرفيين في الهيئة من شأنه أن يعطي قيمة مضافة للعمل الذي تقوم به الهيئة، ويدعم جهودها في بلوغ الأهداف التي سطرتها لفائدة النساء العاملات في هذا القطاع.

وأبرزت رئيسة الهيئة أن هذه الأخيرة تسعى إلى دعم وإبراز دور الصحفية المغربية وتمكينها من الريادة في مجال الصحافة والإعلام، والعمل على الرقي بأداء عضواتها وتقوية حضورهن في حقل الإعلام بمختلف دعاماته ومشاربه.

وأضافت أن أعمال الهيئة، التي تم إنشاؤها حديثا، تشمل أيضًا السعي نحو الارتقاء بكفاءة الصحفية المغربية وتشجيعها على العطاء في ميدان الإعلام على أساس المبادىء المهنية والحياد والالتزام والإبداع.

كما أكدت رئيسة الهيئة، وهي إحدى الإعلاميات المتألقات في الإذاعة المغربية، أن موافقة الإعلامي السعودي خالد الخضري للانضمام كعضو شرفي ومستشار للهيئة من شأنه تمكين الهيئة من الانفتاح على الخارج ولا سيما في المحيط العربي والمغاربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق