رياضةمقتطفات

خيبة وسط الجمهور المغربي بعد هزيمة المنتخب أمام نظيره الزامبي.. وحمد الله يوجه رسالة إلى الجمهور

خلفت هزيمة المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره الزامبي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية الثانية التي جمعت بينهما ،أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، خيبة في أوساط الجمهور المغربي.

وفي رسالة وجهها إلى الجمهور، أعرب  عبد الرزاق حمد الله، مهاجم المنتخب الوطني والذي غادر المعسكر الإعدادي للمنتخب بسبب علاقته المتوترة مع بعض لاعبي المنتخب، عن أسفه، وقال إنه يدعم الأسود في مشوار أمم إفريقيا 2019.

وقال حمد الله في تدوينته على إنستغرام: لقد تأجل الحلم، حلم تمثيل وطني في كأس أمم إفريقيا ولكن لم يضع..’

وكانت هذه المباراة قد جرت في اطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم افريقيا التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز.

وافتتح المنتخب الزامبي تسجيل الأهداف في الدقيقة الأولى بواسطة موابي موسوندا ، قبل أن يعادل للفريق المغربي حكيم جياش في الدقيقة 24 .

وعاد اللاعب كينغ كانغوا ليوسع الفارق مرة أخرى بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 44 ، ثم عادل زياش من جديد لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 من ضربة جزاء.

وختم الفريق الزامبي المباراة متفوقا بعد تسجيل اللاعب أونوك مويبو الهدف الثالث في الدقيقة 74. وكان المنتخب الوطني انهزم أمام نظيره الغامبي بهدف للاشيء، في مباراته الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي بمراكش أيضا.

يُذكر أن قرعة نهائيات كأس أمم افريقيا أوقعت أسود الأطلس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ناميبيا والكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق