الأولىمقتطفات

خاص بالمتقاعدين.. إطلاق خدمة لتقديم طلبات وعروض خبرة ومهارات المتقاعدين

التقاعد ليس نهاية المطاف

صحيفة لبيب – صوت المتقاعد

أطلقت صحيفة “صوت المتقاعد” والموقع الإخباري الإلكتروني www.labib.ma  التابع لها، خدمة لفائدة المتقاعدين الراغبين في عرض خبرتهم المهنية، ومهاراتهم الحِرفية والتقنية، وكفاءاتهم الإدارية أو التعليمية بمقابل مادي أو بشكل تطوعي، عبر الموقع الإلكتروني (labib.ma) لإتاحتها أمام إحدى الجهات العمومية أو الخاصة أو إحدى جمعيات المجتمع المدني التي تبحث عن استشارة أو إحدى الخبرات والمهارات  المعروضة..

ويساهم الموقع في هذه الخدمة المجانية بنشر عروض المتقاعدين، وكذلك طلبات الجهات التي تبحث عن الاستعانة بها، بحيث تكون العروض والطلبات معروضة على صفحة “طلبات وعروض خبرة المتقاعدين” بالموقع، غير أن المعلومات الخاصة والشخصية (الأسماء، العناوين، الهواتف..) لا تُنشر في الموقع، وإنما يتم إيصالها عبر البريد الإلكتروني إلى الطرف المعني بالعرض والطلب.

وللمشاركة في هذه الخدمة، يتعين الدخول أولا إلى الموقع (www.almoutakaid.ma) أو (www.labib.ma)  وملء الاستمارة المخصصة للطرفين (صاحب عرض الخبرة أو صاحب طلب الخبرة) وإرسالها عبر البريد الإلكتروني للموقع وهو (almoutakaid@gmail.com) لمعالجتها قبل نشرها.

وفي حال التوصل بطلب يهم أحد العروض، أو عرض يلائم إحدى الطلبات يقوم الموقع بإرساله مباشرة إلى الطرف المعني، ولا يُنشر في الموقع حفاظا على المعلومات الشخصية للأطراف المعنية..

يُشار إلى أن هذه الخدمة التي يقوم بها الموقع مجانية، ودورها في هذا الموضوع ينتهي بإيصال العرض لمن يطلبه، ولا تتدخل في تفاصيل الاتفاق بين الجانبين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى