المغربسياسة

حفل تكريم الراحل عبد الجليل فنجيرو في صلب اجتماع جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء

عقدت جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء، أمس الخميس بمقرها الجديد بالرباط، لقاءها الشهري لمناقشة برامجها، ولا سيما التدابير المتعلقة بتنظيم حفل تكريمي للمدير العام السابق للوكالة عبد الجليل فنجيرو.

وأكد أعضاء مكتب الجمعية، بهذه المناسبة، على أهمية تنظيم هذا الحدث في ذكرى وفاة الراحل فنجيرو كعربون وفاء على قام به على رأس وكالة المغرب العربي للأنباء، التي اكتسبت في عهده إشعاعا واسعا في حقل الإعلام على الصعيدين الوطني والدولي.

وإلى جانب الخصال التي كان يتحلى بها الفقيد من الناحية الإنسانية والمهنية، شدد المتدخلون على ضرورة التركيز على أوجه التطور الذي عرفته وكالة المغرب العربي للأنباء خلال مرحلة إدارته لهذه المؤسسة الإعلامية الوطنية الكبرى.

وأشار أعضاء بالمكتب إلى أن جهات وشخصيات عديدة أشادت بهذه المبادرة، مؤكدين على ضرورة الإعداد الجيد لهذه التظاهرة وتوفير ما يلزم لإقامتها في أفضل الظروف، ولا سيما في ما يتعلق بجانب الدعم وتمويل هذا الحدث الذي يراد له أن يكون ذا صبغة إعلامية وطنية مميزة.

من جهة أخرى، أعرب رئيس الجمعية أحمد المختاري عن ارتياحه لعقد هذا اللقاء لأول مرة في المقر الذي حصلت عليه الجمعية بفضل جهود محمودة، ولاسيما من جانب مولاي اسماعيل العلوي رئيس جمعية تنمية عالم الأرياف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق