الأولىمقتطفات

جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء.. نحو تعزيز الأنشطة وتدعيم المكاسب والإعداد لتجديد الهياكل

الخميس 25 نونبر 2021

صحية لبيب – صوت المتقاعد .. عقد مكتب جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للإنباء اجتماعا، اليوم الخميس (25 نونبر 2021) بمقر الجمعية بالرباط، تم خلاله مناقشة مواضيع تنظيمية واقتراح بعض الأنشطة التي ستقوم بها الجمعية في المدة المقبلة.

وذكر رئيس الجمعية السيد أحمد المختاري، خلال هذا اللقاء الذي حضره أيضا عدد من المتقاعدين والمتقاعدات، أنه تقرر استئناف الاجتماعات بشكل دوري بعد التحسن المسجل في الحالة الوبائية المتعلقة بكوفيد-19، مشيرا إلى أنه بالرغم من الوضع الوبائي في الفترة السابقة فإن الجمعية استطاعت أن تقوم بأنشطة اجتماعية خلفت صدى إيجابيا لدى شريحة من متقاعدي الوكالة..

وأضاف المختاري أن الفترة القادمة ستعرف الإعداد لعقد جمع عام لتجديد هياكل ومسيري الجمعية، معربا عن الأمل في تعزيز دور هذا الإطار الجمعوي وتدعيم ما تم مراكمته من مكاسب وإنجازات برغم انعدام الدعم ووسائل العمل.

من جهتهم، أشاد بعض الحاضرين بالجهود التي بُذلت لتأسيس هذا الإطار، وتقوية حضوره على مستوى العمل الجمعوي ولا سيما انخراطه داخل فدرالية الجمعيات الوطنية للمتقاعدين بالمغرب، مؤكدين على أهمية تعزيز  نشاط الجمعية خلال السنة المقبلة بتنظيم ندوة وطنية، وكذا تنظيم رحلة ترفيهية لفائدة متقاعدي الوكالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى