المغربسياسةمقتطفات

جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء تشرف على تسليم هبات مالية لعدد من المتقاعدين والأرامل

صحيفة لبيب - 7 ابريل 2021

تم صباح اليوم الأربعاء بمقر جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط تسليم هبات مالية لفائدة عدد من المتقاعدين وأرامل بعض المتوفين من العاملين السابقين بالوكالة.
وقد تم تسليم هذه الهبات المالية بمناسبة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك في ظروف حرص فيها المنظمون على احترام تدابير الحماية الصحية كالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وتعقيم الأيادي..
وتعود هذه الهبة المالية لبعض المحسنين الذين آثروا عدم ذكر أسماءهم وكشف هوياتهم لمساعدة هذه الفئة الهشة من هؤلاء المتقاعدين المحتاجين للدعم والمساندة، لاسيما وأن عددا منهم يعاني وضعا صحيا وماليا صعبا للغاية أدى باحدهم للتسول في الشارع.
وشكلت أجواء هذا اللقاء، الذي حضره رئيس وبعض أعضاء المكتب المسير للجمعية، مناسبة لتجديد اللقاء والتواصل في ما بين العاملين السابقين بوكالة المغرب العربي للأنباء من صحافيين وإداريين وتقنيين.
وأشاد المستفيدون من الهبات، على تواضعها، بهذه الالتفاتة الإنسانية والاخوية التي تنم عن روح الوفاء والتضامن بين أفراد من جيل ينتمي إلى العصر الذهبي للوكالة، والتي بني صرحها وتعزز اشعاعها وطنيا ودوليا بفضل جهودهم وتضحياتهم التي بذلوها ليل نهار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى