جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء.. تطلعات نحو مرحلة جديدة لفائدة المنخرطين

صحيفة لبيب / محمد رضوان.. تعتزم جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء تدشين مرحلة جديدة في نشاطها لفائدة منخرطيها بعد تجديد هياكلها خلال الجمع العام العادي الثالث الذي عقدته يوم السبت 20 يناير 2024.

وقد تمخض الجمع عن مكتب جديد لتسيير الجمعية يتكون من سبعة أعضاء، منهم ثلاث نساء، وتعزيزه بأربعة مستشارين من المكتب السابق، وانتخاب السيد مصطفى القضاوي رئيسا جديدا خلفا للرئيس السابق السيد أحمد المختاري، الذي أثنى الحاضرون وجميع أعضاء الجمعية على دوره في وضع لبنات عمل الجمعية وتطويرها منذ العام 2015، وإرساء مكانتها على الصعيد الوطني وخاصة داخل الفدرالية الوطنية لجمعيات المتقاعدين بالمغرب.

كما أشاد المشاركون بدور أعضاء المكتب السابق وجهودهم في الحفاظ على هذا الإطار الجمعوي وإنجاز بعض أنشطته الإشعاعية، من بينهم السيد أبو فارس العلوي وعبد الله السندالي.

وأعلن رئيس الجمعية السيد القضاوي أن أول اجتماع لمكتب الجمعية سينعقد غدا الثلاثاء بمقرها بالوكالة لمناقشة سبل استئناف نشاط الجمعية.

من جهة أخرى، تفاعل معظم متقاعدي الوكالة بصورة إيجابية مع نتائج الجمع العام للجمعية، وقدموا تهانئهم عبر خدمة الرسائل القصيرة “واتساب” إلى الرئيس الجديد وفريق عمله، فيما أعربوا عن تشكراتهم وإشادتهم بجهود الرئيس السابق وأعضاء مكتبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى