جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء تعقد اجتماعا تحضيريا لندوة “إعادة تقييم المعاشات” المزمع تنظيمها يوم السبت المقبل

صحيفة لبيب.. عقدت جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الاثنين، بقاعة مؤسسة الأعمال الاجتماعية للوكالة بالرباط، اجتماعا تحضيريا للندوة التي تعتزم تنظيمها يوم السبت القادم (2 دجنبر 2023) بقاعة “مصطفى الخوضي” بالمقر المركزي للوكالة في  موضوع “إعادة تقييم معاشات منخرطي النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد (RCAR)”.

وأبرز رئيس الجمعية السيد أحمد المختاري أهمية هذا اللقاء الذي ينعقد لأول مرة بقاعة مؤسسة الأعمال الاجتماعية للوكالة، معربا عن شكره للمدير العام للوكالة السيد فؤاد عارف الذي وضع هذه القاعة وكذا قاعة الندوات رهن إشارة الجمعية لاحتضان أنشطتها ولقاءاتها.

وأكد الحاضرون في هذا الاجتماع، على الأهمية التي يكتسيها هذا الموضوع بالنسبة لمتقاعدي الوكالة، وكذا للمقبلين على التقاعد، ولمتقاعدي بعض المؤسسات الأخرى المنخرطة في هذا النظام كالمكتب الشريف للفوسفاط، والمكتب الوطني للسكك الحديدية، والشركة المغربية للتبغ.

وأعرب الحاضرون عن استعدادهم للعمل على إنجاح هذا اللقاء، الذي سيقوم بتنشيطه أحد الخبراء المتخصصين، مشددين على أهمية حضور متقاعدي الوكالة بكثافة للمساهمة في إثراء هذا اللقاء بتدخلاتهم ومناقشاتهم وملاحظاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى