المغربسياسةمحلي

جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء تعقد اجتماعا بالرباط

صحيفة لبيب – عقد مكتب جمعية متقاعدي وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم السبت بالرباط، اجتماعا خصص لمناقشة وضعية الجمعية، والسبل الكفيلة بدعم وتقوية أدائها لفائدة متقاعدي الوكالة.
وقد ناقش الحاضرون في هذا الاجتماع، الذي شارك فيه أعضاء من خارج المكتب، عدة مقترحات تهم إعادة ربط الجسور مع الوكالة عبر مؤسسة الأعمال الاجتماعية قصد الاستفادة من الإمكانيات والموارد التي تتوفر عليها هذه المؤسسة من أجل تحقيق برامج ومشاريع الجمعية لصالح مختلف المتقاعدين الذين ساهموا في بناء هذه المؤسسة الإعلامية الوطنية الكبرى.
واستعرض المتدخلون وجهات نظر وآراء متعددة لبلوغ هذه الغاية، منها تفويض أعضاء من الجمعية للتحاور مع القائمين على تدبير المؤسسة، أو إعادة النظر في التشكيلة الحالية للهيئة المسيرة للجمعية بما يسمح بفتح حوار متبادل وبناء.
من جهته، ذكر رئيس الجمعية أحمد المختاري أنه منفتح على جميع المقترحات التي من شأنها دعم وتعزيز هذا الإطار الجمعوي الذي يضم عددا من متقاعدي الوكالة، مبرزا أن المقترحات المقدمة ينبغي أن تراعي القوانين والأنظمة الجارية.
وقرر المشاركون في ختام هذا اللقاء، الذي طبعته روح الصراحة والواقعية والانفتاح، تمكين رئيس الجمعية من فرصة التأمل للتفاعل والرد على هذه المقترحات في أجل منظور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى