صناديق التقاعد

تتويج الصندوق المغربي للتقاعد من قبل الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي

صحيفة لبيب- صوت المتقاعدين/

تم تتويج الصندوق المغربي للتقاعد من قبل الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، وذلك خلال المنتدى الافتراضي للضمان الاجتماعي الذي نظمه فرع الجمعية بإفريقيا من 5 إلى 7 أكتوبر الجاري.

وأفاد الصندوق المغربي للتقاعد، في بلاغ، بأن هذه الجائزة تعد، أساسا، ثمرة لتجديد شهادة التميز في التنفيذ الناجح لتوجيهات الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي المتعلقة بجودة الخدمات.

وأضاف المصدر ذاته أن الصندوق حصل أيضا على شهادة تقدير لممارسته الجيدة المتعلقة باستخدام منصة تفاعلية خاصة كقناة اتصال وتفاعل مباشر مع المستخدمين قصد تطوير ثقافة الضمان الاجتماعي.

كما تم الاعتراف بهذه المنصة المخصصة للإدارة غير المادية لملفات التقاعد التي أطلقها الصندوق المغربي للتقاعد سنة 2019 كممارسة جيدة.

وأشار البلاغ إلى أن هذه المنصة تشكل واجهة للتبادل مع الشركاء-أرباب العمل، مما يكفل لهم رقمنة وتحويل ملفات التقاعد إلى الصندوق وكذا مراقبة وضعية معاشاتهم التقاعدية بشكل آني.

وتعكس هذه الشهادات الدينامية المستمرة التي ينخرط فيها الصندوق المغربي للتقاعد من أجل تعزيز إرادته في التماشي مع الممارسات الفضلى الوطنية والدولية، وذلك في أفق تحسين جودة خدماته وتبسيط إجراءاته وتطوير التواصل التفاعلي مع مستخدميه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى