رياضةسياسةعالم عربيمقتطفات

المنتخب السعودي لكرة القدم يصل الى الدوحة في خطوة تعكس رغبة البلدين في مزيد من التقارب

وصل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة، اليوم (الاثنين)، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» التي تنطلق منافساتها غداً الثلاثاء وتستمر حتى 8 ديسمبر المقبل.
وبحسب مراقبين، فإن مشاركة البعثة الرياضية السعودية في هذه البطولة التي تحتضنها قطر مؤشر على رغبة مشتركة في تحقيق مزيد من التقارب بين البلدين، لاسيما بعد إعلان الدوحة اعتزام مشاركتها في التحالف البحري إلى جانب السعودية ودول أخرى بقيادة الولايات المتحدة بالخليج.
وذكر مصدر إعلامي سعودي أن لاعبي فريق الهلال تخلفوا عن البعثة الرياضية وذلك لظروف مشاركتهم مع فريقهم أمس في مواجهة إياب نهائي دوري أبطال آسيا التي نجح الفريق الأزرق خلالها في تحقيق اللقب بعد انتصاره على نظيره فريق أوراوا الياباني، على أن يلتحق اللاعبون بالبعثة ظهر غد الثلاثاء.

من جانب آخر، استبعد الفرنسي إيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، اللاعب عبد الله مادو من قائمة الأخضر في البطولة الخليجية، وذلك بعد اطلاع الجهاز الطبي على التقرير المرسل من طبيب النصر بشأن إصابة اللاعب في مشاركته مع ناديه أمام فريق الوحدة، حيث تم إجراء الفحص الطبي له وثبت عدم جاهزيته.

ويحضر الأخضر السعودي في المجموعة الثانية بالبطولة الخليجية بجوار منتخبات الكويت وعمان والبحرين، حيث يفتتح المنتخب الوطني مبارياته في البطولة يوم الأربعاء أمام منتخب الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى