الصندوق المغربي للتقاعد يطلق خدمة الشات بوت

تقنية تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من أجل محاكاة حوار مع المستخدم  والإجابة

أطلق الصندوق المغربي للتقاعد على بوابته الإلكترونية وتطبيقه على الهاتف المحمول « Ma Retraite – CMR » النسخة الأولى لخدمة الشات بوت (Chatbot)  التي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من أجل محاكاة حوار مع المستخدم  والإجابة على أسئلته  بشكل فوري وفي أي وقت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

هذا، وفي أفق تطوير هذا المساعد الافتراضي لكي يصبح قادرا على التفاعل مع المستخدمين بشأن محتويات شخصية،  فقد تم تصميم هذه النسخة الأولى من أجل الإجابة على أسئلة ذات طابع عام (معلومات عن أنظمة التقاعد والوثائق المطلوبة والمساطر وحقوق المستفيدين والخدمات الالكترونية المتوفرة …) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى