صحيفة لبيبطلبات وعروض خبرة المتقاعدين

أنت متقاعد صاحب خبرة وتجربة مهنية تريد توظيفها، أو جهة تبحث عن كفاءة أو مهارة أحد المتقاعدين.. هذه خدمة مجانية يمكن أن تساعدك

التقاعد ليس نهاية المطاف

أنت متقاعد صاحب خبرة وتجربة مهنية تريد توظيفها، أو جهة تبحث عن كفاءة أو مهارة أحد المتقاعدين.. هذه خدمة مجانية يمكن أن تساعدك

التقاعد ليس نهاية المطاف، إذا كنت تلمس في نفسك أنك ما زلتَ قادرا على العطاء والعمل لتحسين دخلك أو لتقديم مساعدتك أو اقتراح خبرتك وكفاءتك، فربما كانت هناك فرص وظيفية مرنة تتلاءم مع وضعك كصاحب خبرة أو كفاءة متقاعد  على أساس عمل مستقل أو مؤقت أو قصير الأجل أو جزئي أو موسمي.

إذا كان بعض المتقاعدين يبحثون عن فرص عمل من أجل تحسين دخلهم ودعم معاشهم، فهناك أعداد كثيرة من المتقاعدين يبحثون عن ذلك للحفاظ على نشاطهم البدني والذهني وتمضية الوقت في ما يفيدهم ويفيد غيرهم، وعدم التفريط في التجربة المهنية التي راكموها خلال سنوات العمل الرسمي ولو بمقابل رمزي أو حتى بصورة تطوعية..

إذا كنت من هؤلاء أو أولائك، يمكنك أن تعرض خبرتك أو مهارتك أو قدرتك بإرسالها لنا.. فربما كان هناك من يحتاج إليها من الهيئات أو المؤسسات الخاصة، أو جمعيات المجتمع المدني..

كما يمكن لهذه الجهات أن تعرض رغبتها في الاستعانة بهذه الخبرات والكفاءات المتقاعدة بإرسال طلباتها في هذا الشأن..

للتذكير دورنا في هذه العملية هو تقديم خدمة عرض طلبات هذه الجهات وخبرة المتقاعدين، وهي خدمة مجانية، وبعيدا عن أية مسؤولية والتزامات تجاه هذا الطرف أو ذاك..

لتوجيه الطلب أو لعرض خبرة المتقاعد، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : almoutakaid@gmail.com

مع تقديم المعلومات التالية:

بالنسبة لعروض خبرة ومهارات المتقاعدين:

الإسم الشخصي والعائلي؛
المدينة؛
تاريخ الازدياد؛
الهاتف؛
العنوان الإلكتروني؛
خبرة أو كفاءة المتقاعد المقترحة.

بالنسبة لطلبات خبرة ومهارات المتقاعدين:

اسم الجهة؛
طبيعة عملها؛
المدينة؛
الهاتف؛
العنوان الإلكتروني؛
خبرة أو كفاءة المتقاعد المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى