أبو ظبي … اختيار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أحسن اتحاد عربي للعبة ووليد الركراكي أفضل مدرب

تم اختيار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، كأحسن اتحاد عربي للعبة، وذلك خلال حفل “ليلة الأساطير” الذي نظمته مساء أمس الاحد القناة الإماراتية (سكاي نيوز عربية).

كما تم خلال الحفل الذي أقيم بمقر القناة وحضرته شخصيات وعدد من أبرز قدماء اللاعبين العرب والعالميين، تتويج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم و المدرب وليد الركراكي بجائزة أحسن مدرب عربي عالمي بعدما قاد أسود الاطلس لنصف نهاية كأس العالم التي أقيمت بقطر عام 2022.

وجاء تتويج الجامعة الملكية المغربية ، “لقاء العمل الذي تقوم به لإشعاع كرة القدم الوطنية وتطويرها والرفع من عدد ممارسيها”، حيث ذكرت القناة بأن كرة القدم المغربية حققت مجموعة من النتائج خلال السنتين الأخيرتين من بينها، تأهل المنتخب الاول لنصف نهاية كأس العالم بقطر، وتأهل المنتخب النسوي لكاس العالم للسيدات التي ستقام بنيوزيلندا وأستراليا،و تاهل منتخب اقل من 17 سنة لنهائيات كاس العالم للسيدات بالهند، فضلا عن تاهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الى ربع نهائي كاس العالم، وفوزه بنسختين من كأس العرب، وتاهل منتخب اقل من 17سنة لنهائيات كاس افريقيا لكرة القدم.

وعلى صعيد المنافسات القارية، فاز الوداد الرياضي بدوري ابطال افريقيا، وتم تتويج الرجاء بكأس الاتحاد الافريقي، وكأس محمد السادس لأندية الأبطال، بينما تم تتويج نهضة بركان بكأسي الإتحاد والسوبر الافريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى